الاثنين، 5 يناير 2015

تحميل برنامج عارض الصور الرقمية فاست ستون مجانا Download Fast Stone Image Viewer For Free

تحميل برنامج عارض الصور الرقمية فاست ستون مجانا Download Fast Stone Image Viewer For Free

نبذة عن البرنامج
برنامج فاست ستون ايميج فيور او عارض الصور فاست ستون هو البرنامج الرائع الذي يكمنك من عرض الصور و مشاهدتها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما يمكنك من خلال برنامج عارض الصور ايضا عمل ديابوراما لصورك الرقمية ايضا و مشاهدتها علي جهازك.
,و من اهم مميزات برنامج عارض الصور فاست ستون انه يدعم عرض جميع انواع امتدادات الصور بالاضافة الي انه يمكنك من تصفح الصور علي جهاز و بأكثر من طريقة بالاضافة الي امكانية تدوير الصور (Image Rotate ) و التي تمكنك من ضبط الصور و تغيير اتجاهها .
و يوجد ببرنامج عارض الصور فاست ستون ايضا لوحة تحكم خاصة بك و التي تمكنك من التحكم في شدة اللمعان و السطوع و ايضا تحرير الصور مثل ازالة ازالة الشوائب و العيوب من الصورة مثل احمرار العين او مسح جزء معين غير مرغوب فيه كما يمكنك ايضا من عمل نسخة من الصور الخاصة بك و اضافة الكثير من المؤثرات الرائعة عليها او الكتابة علي تلك الصور بالاضافة الي انه يمكنك من خلال هذا البرنامج الرائع التحكم في حجم الصور مثل تكبير حجم الصورة او تصغيرها و كذلك التحكم في حجم اضلاع الصورة مثل الطول او العرض.
و يوفر برنامج عارض الصور فاست ستون ايضا هذه الامكانية الرائعة التي سمكنك من خلالها تصوير شاشة الكمبيوتر الخاص بك و التقاط بعض الصور من اي نافذة نشطة علي جهازك .



                                                            رابط تحميل البرنامج
                                                             


                                                             مـــــن هــــــــــنا



                                                        أو 


                                                        مـــــن هــــــــــنا












تم تحديث الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المواضيع الاكثر مشاهدة