الأربعاء، 7 يناير 2015

تحميل برنامج ريال بلير للكمبيوتر مجانا Download Real Player App For Computer For Free

تحميل برنامج ريال بلير للكمبيوتر مجانا Download Real Player App For Computer For Free

نبذة عن البرنامج
اذا كنت تود تشغيل اي من صيغ الفيديو و لكن الكثير من برامج تشغيل الميديا المنتشرة و بكثرة لم تمكنك او تساعدك في ذلك ... اليك الان الحل الامثل في عالم تشغيل الفيديو بجميع ضيغه حيث ينصح و بقوة تحميل هذا البرنامج و تجربته لذلك و للعديد من المزايا الاخري منها :

يتميز برنامج ريال بلير بالكثير جدا من المميزات التي جعلته راسخا متربعا فوق قمة برامج تشغيل الفيديو و الصوتيات حيث انه ذو الشهرة العالية و الاكثر شعبية حول العالم بين البرامج المماثلة التي تؤدي نفس الوظائف و النسخة التي بين يدينا الان هي الاحدث من اصدارات البرنامج.
أما عن اهم ما يميز برنامج ريال بلير انه يتيح لك مشاهدة الصور و كذلك سماع الاغاني و جميع الملفات الصوتية من خلال الشبكة العنكبوتيه و ايضا من خلال الاقراص المضغوطة التي تحوي بين طياتها ملفات صوتية او مرئية.
و يعد البرنامج الافضل من نوعه في تشغيل الاغاني و ملفات الموسيقي من خلال الانترنت مباشرة .
أما عن اهم ما يميز هذا الاصدار الحديث من اصدارات برنامج ريال بلير هي امكانية تحميل الافلام من الانترنت بنقرة و احدة حيث يعد البرنامج بمثابة برنامج لتحميل الفيديو من الانترنت ايضا و ليس مجرد مشغل ميديا حيث انه عند مشاهدتك لاي فيلم علي الانترنت يظهر مستطيل خاص بالبرنامج يسألك عما اذا كنت تود تحميل هذا الفيلم... حقا انه برنامج و لا اروع في عالم برامج تشغيل الميديا
ملاحظة
عند تنصيب البرنامج  يرجي اختيار الخيار Basic Real Player لاختيار النسخة المجانية من البرنامج




                  تم تحديث الموضوع                       

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المواضيع الاكثر مشاهدة