السبت، 29 نوفمبر 2014

تحميل لعبة الاكشن و الحركة و القتال و الاثارة هالو هيرو 2015 مجانا Download Hello Hero Action game For Free

تحميل لعبة الاكشن و الحركة و القتال و الاثارة هالو هيرو 2015 مجانا Download Hello Hero Action game For Free

لعبة اهـــــلا بالبطل الرائعة لعبة الاكشن و الاثارة و الحركة و القتال التي فور ظهورها احبها الجميع او بالاولي احبها اصحاب القلوب القوية فقط حيث ان اللعبة لعبة الاكشن و المغامرة و الاثارة و التي عرفت بقوة قلوب اصحابها اما ضعفاء القلوب فمعذرة يبقوا خارجا و لا يقتربوا انها لعبة الاثارة و لعبة القتال و ساحة المبارزة .
كيفية اللعب , دعوني اعلمكم كيفية اللعب و الفوز في لعبة الحرب و القتال والاثارة هذه
اولا ان اول قوانين اللعبة هو قانون عدد لاعبي الفريق حيث ان الفريق يتكون من 5 لاعبين فبع تكوينك للفريق يمكنك من عدد 5 محاربين او 5 ابطال و من هنا يمكنك البدء نعم حيث يمكنك من هنا بدء الحرب و خوض المعركة حيث ان عدد فريقك من المحاربين قد اكتمل و من هنا يمكنك ملاقاة الخصم و النزول معا الي ساحة القتال و اعلان الحرب ضد اي شخص تود . انها حقا لعبة التسلية العملاقة و قضاء امتع الاوقات من خلال لعبة الحرب و القتال و الاكشن و الاثارة هذه التي هي بين يدينا الان .
اعزائي زوار موقعنا سقينة البرامج و الالعاب دعوني اعلمكم و اذكركم بان لعبة الاكشن هالو هيرو او اهلا بالبطل هذه هي لعبة جماعية من الدرجة الاولي .
و الان دعونا نستكمل شرح كيفية اللعب , بعد اختيارك لعدد 5 من اللاعبين او المحارين او الابطال يمكنك بعد ذلك توزيع الادوار و تقسيم المحاربيم مثل ما تشاء حيث تكون انت المدير و الفني و المدبر الوحيد لجميع خطط فريق المحاربين الخاص بك فانت تري من خلال اللعب من المحارب القوي الذي يصلح ان يكون مهاجم و يصلح ان تهجم به علي اعدائك و انت مطمئن و ضامن للفوز و تري ايضا من خلال اللعب من المحارب الذي لا يصلح للهجوم بل يصلح ان يكون دفاعا او مدافع اكثر منها في الهجوم و هكذا يمكنك تقسيم تقسيم فريق الابطال المحاربين الخاص بك .
مع العلم بان اللعبة تحتوي علي العديد من القلاع و المراحل الصعبة التي يتثني عليك عبورها و اهم تلك المراحل الصعبة مرحلة الوحش هذا السبب لابد من تقسيم و وضع خطط التقسيم بذكاء و بدهاء لضمان الفوز و سحق الاعداء , مع تمنيات ادارة موقع سفينة البرامج و الالعاب بقضاء اسعد الاوقات .



رابط تحميل البرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المواضيع الاكثر مشاهدة