الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014

تحميل تطبيق استعادة الملفات المحذوفة لهواتف اندرويد الحديث 2015 Download Data Recovery For Android For Free

تحميل تطبيق استعادة الملفات المحذوفة لهواتف اندرويد الحديث 2015 Download Data Recovery For Android For Free

اذا كنت تمتلك احد الهواتف التي تدعم نظام التشغيل اندرويد او ايفون او بلاك بيري او من الهواتف الحديثة و ان كنت قد فقدت ملفات قد تكون ذكريات ثمينة او ملفات او مقاطع فيديو انت في حاجة اليها و كان قد حدث انك فقدت تلك الملفات عن طريق او الخطا الغير المقصود او حادث غير متوقع او عن طريق فيروس او ملف ضار كان قذد اخترق جهازك و قد تسبب ذلك في فقدان بعض الملفات ... ... اذا كان اي من هذه الاشياء التي سبق و ان ذكرتها حدث معك بالفعل و انت حقا في جاجة الي تلك الملفات التي قد فقدتها فاطمئن عزيزي انت هنا في المكان الصحيح حيث من خلال قيلمك بتحميل هذا التطبيق الذكي سوف تتمكن من اعادة جميع تلك الملفات التي سبق و ان فقدتها و التي تكاد تكون مللت حقا من البحث عنها او من محاولات اعادتها او استرجاعها و لكن كان كل هذا دون جدوي فاليك هذا التطبيق الذي سوف يحقق لك حلم تكاد تكون ظننت ان لا يأتي اليوم الذي سيتحقق فيه هذا الحلم .
مع العلم ان برنامج استعادة الملفات المحذوفة لتطبيقات لا يعمل فقط علي الهواتف التي تدعم نظام التشغيل اندرويد بل يدعم البرنامج الاقراص اللوحية ( التابلت - الاي باد ) بالاضافة الي امكانية وضع اي كارت ميموري من علي اي جهاز اخر في جهازك الاندرويد و من ثم استعادة جميع الملفات التي حذفت من هذا الكارت دون النظر الي مكانه القديم . انه حقا برنامج رائع :) أترون .. اعزائي
و من اهم مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة داتا ريكفري هذا العبقري انه باستطاعته جميع الملفات المحذوفة مثل ملفات الصوت و ايضا ملفات الفيديو و ايضا الصور و ايضا الملفات المقرؤة و الوثائق و ايضا يستطيع برنامج استعادة الملفات المحذوفة الذي هو بين يدينا الان استعادة رسائل البريد الالكتروني ان البرنامج يمكنك من القيام باسترجاع ملفاتك المفقودة بنفسك دون الحاجة لاي شخص اخر .
حقا انه التطبيق الرائع الذي باستطاعته بالفعل مساعدتكم في استعاد جميع الملفات ال فيديوهات التي قد تكون ثمينه جدا و ذو قيمة عالية بالنسبة لكم و من ثم استرجاع الذكريات التي تفتقدونها و كم تمنيتم بالفعل استعادتها و الوصول اليها مرة اخري .
نرجو احاطتكم بان رابط التحميل اسفل الصورة مباشرة 
مع تحيات ادارة موقع سفينة البرامج






رابط تحميل البرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المواضيع الاكثر مشاهدة